أشياء يمكن ممارستها في كوالالمبور تجعلك تشعر بالأسف

أشياء يمكن ممارستها في كوالالمبور تجعلك تشعر بالأسف

يوصي مقال المقال تعليقات طباعة المقالمشاركة هذا المقال على صفحات هذا المقال على LinkedIn هذه المقالة على LinkedinShare هذه المقالة على DeliciousShare هذه المقالة على DiggShare هذه المقالة على RedditShare هذه المقالة على PinterestExpert المؤلف Jennifer Cosculluela
هل زرت كوالالمبور من قبل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الضروري أن تكون مدرجًا في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها. في الواقع ، لا يمكن إنكار مدى وجود لغز كوالا لامبور حقًا. بعد أن أصبحت مستقلة في عام 1957 ، هذا البلد هو مزيج من التأثيرات من بريطانيا واليابان والصين متشابكة مع الثقافة المحلية.

في جميع أنحاء آسيا ، إنها محطة شائعة ويقرر العديد من السياح تمديد إقامتهم وتغمر أنفسهم في نسيج غني من الدين والثقافة. إذا سبق لك أن حجزت رحلة طويلة مع فرصة التوقف في كوالا لامبور لأكثر من بضعة أيام ، فهذا شيء لن تندم عليه بالتأكيد.

برجا بتروناس التوأم

ستلتقي المناظر الخلابة والخطوط المعمارية الحديثة مع كل سائح مذهل وهم يقفون ومشاهدة برجي بتروناس التوأم. يمكنك السير على طول الطريق حتى أربعمائة واثنتين وخمسين مترًا باستخدام المصعد أو الانتقال إلى المستوى الأعلى حتى ثمانية وثمانين لقضاء ليلة خلابة أو رؤية نهارية للمدينة أدناه. لا يوجد شيء يشبه وجهة نظر عين الطير لمنحك رؤية أفضل لكل شيء. لا يمكنك تفويت أبراج بتروناس في قائمة الأشياء التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها في كوالالمبور. للحصول على قائمة دقيقة حقًا ، تحقق من BAGASI.MY لرحلة لن تندم عليها.

الهند الصغيرة

الهند الصغيرة في كوالا لامبور تسمى في الواقع جالان مسجد الهند. استمتع بالمتاجر المنبثقة للحناء والأوشحة والساري بالإضافة إلى جميع متاجر الملاط الدائمة التي تصطف على كل طريق. لماذا لا تستأجر دراجة وتذهب صعودًا وهبوطًا في الممرات مثل محلي. استوعب الطاقة المتفائلة التي لا تفشل مطلقًا في النهوض بالمتسوقين والسياح على حد سواء.

الخطيئة Sze Si Ya

كل شيء يتطلب التوازن وليس هناك ما هو أفضل لتحقيق التوازن في هذا العالم الفوضوي من بعض الصمت. الأضرحة النابضة بالحياة والجدران ذات اللون الأحمر تضيء هذا المعبد الصيني. يمكنك إلقاء بعض البخور وقول صلاة تأملية وأنت تنظر إلى التفاصيل المعقدة في كل زاوية.

تشانغكات بوكيت بينتانج

إذا كنت في طريقك إلى KohSan Road في بانكوك ، فسترى طاقة مماثلة في الاحتفال والأجواء المشرقة لـ Changkat Bukit Bintang. سواء أكنت تقرر الخروج في بار Changkat Reggae أو Whisky Bar ، فستتأكد من أن تتعجب من الوشم على الجدران المليئة بالرسائل بعد الرسالة.

باتو كهف معابد هندوسية

خارج الهند ، هذا هو أطول تمثال في العالم للإله موروغان مع ضريح ومعبد للمباراة. هناك مائتان وسبعون خطوة لترتفع وترى كل كهف. أبراج التمثال الذهبي فوقك ومن المستحسن أن تغادر في الصباح الباكر لرحلة خمسة وأربعين دقيقة.

خاتمة

صدق أو لا تصدق ، مقدار الأشياء التي يجب رؤيتها ولا يبدو أنها تنتهي في كوالالمبور المذهلة. ببساطة ، لا يوجد بلد آخر مثل ولن تشعر بالأسف للاستمتاع بتوقف طويل وتغمر نفسك في المعالم السياحية والأصوات في المدينة. تأكد من تضمين Kuala Lumpur في قائمة البلدان التي تريد رؤيتها والأشياء التي يجب القيام بها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *