ازدهار في باريس من خلال الحياة الباريسية

ازدهار في باريس من خلال الحياة الباريسية

يوصي مقال المقال تعليقات طباعة المقالمشاركة هذا المقال على صفحتنا هذه المقالة على صفحتنا هذه المقالة على موقع ينكدينأنشر هذه المقالة على DeliciousShare هذه المقالة على DiggShare هذه المقالة على RedditShare هذه المقالة على Pinterest
يمنحك التواجد في باريس أجواءً مذهلة. سواء كنت في زقاق أو على الطريق الرئيسي أو في الرصيف ، يوجد أشخاص يتمتعون بأجواء من الأناقة. تتيح لك العديد من المقاهي والمطاعم زيادة شهيتك. إنه شعور بأنك وسط التاريخ والأزياء الحديثة.

هناك أماكن غامضة مجهولة لاكتشاف مثل أنفاق تحت الأرض Catacombs مع انطباعات الحرب العالمية الثانية التي لديها عظام وهياكل عظمية وضعت جماليا وأخبرها أن لديها حوالي 6 إلى 7 ملايين عظام الناس التي قتلوا خلال الثورة الفرنسية ولها نظرة من المقبرة. يجب عليك الانتظار في صف ما لم تحصل على تذكرة ذهبية تم حجزها مسبقًا على تخطي قسم التذاكر عبر الإنترنت. يكلف حوالي 40 دولار أمريكي ولكن المكان يستحق الزيارة. يقع هذا المكان على بعد 20 مترًا تحت الأرض مع درجة حرارة 14 درجة تم بناؤه في القرن الثاني عشر بأحجار الليمون ويمنحك شعوراً بأنك في منجم نحتاج إلى أن نكون هناك مع مرشد سياحي محلي.

إذا كان لدى أي شخص فضول لمعرفة أين يمكن العثور على أفضل الخبز الفرنسي والمعجنات الفرنسية في المدينة أو يريد رؤية Maison Kaiser وهو صانع الخبز الحائز على جائزة والذي يقدم الخبز إلى الرئيس. تحتاج إلى المشي في شوارع باريس مع قائمة من أفضل المخابز.

يعد Le Grenier a Pain أحد أفضل المخابز في باريس وقد حصل على العديد من الجوائز. يوجد بولانجيري في كل ركن من أركان المدينة.

حركة المرور هنا معتدلة ، لكننا قد نشعر ببعض الضجيج والازدحام أحيانًا. سيكون هناك دراجات نارية وسيارات تعبر بعضها البعض من الزقاق والطرق على الرغم من وجود ممرات. بشكل عام ، من الآمن جدًا عبور الممرات عبر الإشارات. سيكون هناك قطب كهربائي حيث يمكنك الضغط على الزر الأحمر والأخضر لدفع المشاة والمركبات إلى التوقف والانتظار في وقت دوري ، وهناك مقاهي قاب قوسين أو أدنى حيث يمكنك احتساء شطرك مع الرغيف الفرنسي ومشاهدة الناس يمرون . مثل الكرز في الأعلى ، ستجد شبكة Wi-Fi مجانية حول كل مطعم ومناطق جلوس ، لذا سيكون هناك الكثير من الاتصالات وتحميل مقاطع الفيديو والصور مع أصدقائك.

يحتوي فندق Chateau de Versailles على عرض للألعاب النارية تم حظره مسبقًا. أحب لويس الرابع عشر ملك فرنسا أن يطلق عليه اسم ملك الشمس ، لذا فإن القصر مليء بالمعدات التي تبدو وكأنها شمس وحتى الحديقة يمكن أن تعطيك لمحة عن ذلك.
العيش في باريس يمكن أن يكلفك ثروة. يختار العديد من الأشخاص غرفًا صغيرة جدًا إلا إذا كنت مليارديرًا وترغب في إنفاق دولاراتك. حاول أن تسأل المواطنين الفرنسيين الذين عاشوا هنا لعدة سنوات عن مكان معيشي معتدل لأن غرفة كبيرة أو شقة يمكن أن تكلفك ما يقرب من 300 إلى 400 يورو. كل هذا يتوقف على المنشأة والمنطقة. يعد Champs Elysee أغلى منطقة حيث يمكن أن تكلفك غرفة 105 يورو مع مطبخ منفصل وغرفة نوم كبيرة. لذلك اختر بحكمة. ابحث عن نزل للشباب أو Airbnb من خلال مواقع الويب مثل تصفح الأريكة وحجز مكانك هناك على أساس مسبق.
تحتوي باريس على الكثير من أصناف الطعام ولكنها غنية بالألوان وغنية بالألوان ولذيذة ومصنوعة من أفضل المكونات.

سوف تحصل على كميات متنوعة ولكن الأفضل هو حساء البصل الفرنسي مع خبز الزبيب وشرائح اللحم والأعشاب البحرية والبطاطس المقلية والفلافل. هناك هذا البند يسمى كريبس وكرواسون. يتعلق الأمر بأصناف متنوعة مثل الشوكولاته واللوز. عند الذهاب إلى الحي اللاتيني ، ستجد عناصر تتراوح بين بطاطا مقلية بطاطا مقلية ونقانق لحم الخنزير المقدد وبيض الخضار المذهلة. يمكنك الحصول على قائمة وجبات من 3 أطباق مع خيار إما عشرة أو ستة عشر يورو. سيكون لديك اختيارك من سلطة البطاطس المقلية ولحم الخنزير أو السجق. (فقط إذا كنت من غير النباتيين) لا ننسى خبز الباجيت والجبن الذي يرافقه فنجان قهوة يشبه هذا المكان كثيرًا منطقة طعام الشارع الهندي حيث نستمتع بأطباقنا الحارة. لا تنس تجربة شوكولاتة فوندو خاصة حبة البيض مع كريمة الفانيليا. يمكنك معرفة الوصفة من مضيفيك. الجبن هو ما سيذوب فمك بنكهة من البارميزان إلى الموزاريلا.

الحياة الباريسية والطعام الباريسي كلاهما مرادف لبعضهما البعض. حياتهم هي المجتهد الغريبة والبهجة دائما. دعنا نتجول اليوم في مدينة باريس ونرى ما هو أفضل ما يلفت انتباهنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *